المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تضع خطة للتدريب الداخلي لسنة 2015

إيماناً من مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بأهمية التدريب للرفع من كفاءة الموظفين والأثر الذي يحدثه في زيادة الإنتاجية وتحسين جودة أداء العمل، فرغت المفوضية العليا للانتخابات من رسم خطة للتدريب الداخلي والتي تستهدف تدريب الموظفين العاملين بالإدارة العامة واللجان الانتخابية السبعة عشر.

وفي هذا الصدد أفاد المدير العام السيد سعيد القصبي بأن هذه الخطة تأتي في إطار حرص المفوضية على الرقي بمستوى الموظفين العاملين بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات من خلال انخراطهم فى  دورات تدريبية تغطي مواضيع مختلفة لصيقة بمجالات العمل الإداري والمالي بما تتضمنه من عناوين مختلفة.

وأوضح القصبي بأن الإدارة العامة قامت بتشكيل لجنة من موظفي المفوضية من ذوي الإختصاص عهد إليها بإعداد هذه الخطة إستناداً إلى الخطة التدريبية للمعهد الوطني للإدارة. حيث يتم تنفيذ هذه الدورات في مقر المعهد الوطني للإدارة بمنطقة (الفرناج) بمدينة طرابلس، وكذلك فروع المعهد في كل من (الزاوية – غريان – مصراتة – سبها).

وأضاف بأن العدد المستهدف بالتدريب وفقاً لهذه الخطة يبلغ (147) موظفاً وموظفة من الإدارة العامة واللجان والمكاتب الانتخابية التابعة لها، وتبدأ أول هذه الدورات يوم الأحد القادم الموافق 22 مارس 2015 بدورة تحت عنوان (إدارة التغيير والتطوير) وتنعقد في كل من (طرابلس – الزاوية – سبها) ويستهدف بالحضور في هذه الدورة عدد (7) موظفين، وتمتد مواعيد هذه الخطة حتى شهر ديسمبر من العام الجاري 2015.