Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

بيان صحفي بشأن إجراء عملية الاقتراع في مركزيّ انتخاب بسبها ومرزق

 
طرابلس/ 27 يونيو 2014
وفق ما نصّت عليه المادة (20) من القانون رقم (10) لسنة 2014، بدأت صباح اليوم الجمعة 27 يونيو 2014، عملية الاقتراع في المركز الانتخابي (علي بن أبي طالب) في الدائرة الفرعية (سبها)  بعد أن تم إضافة محطة أخرى تستقبل ناخبي ذات المركز في منطقة قريبة بمدرسة (السيدة عائشة أم المؤمنين). ويستطيع الناخبون المسجلون بمركز على بن أبي طالب التوجه إلى المركز أو إلى محطة السيدة عائشة أم المؤمنين.
كما استأنفت عملية الاقتراع في المركز الانتخابي (بندلواح) بالدائرة الفرعية (مرزق)، وستتم إعادة عملية الاقتراع بالنسبة للنساء اللاتي انتخبن يوم الاربعاء الماضي وذلك بسبب تلف كافة مواد المحطة الخاصة بالنساء نتيجة الحريق الذي تعرضت له المحطة، كما تتاح فرصة الاقتراع للنساء اللاتي لم ينتخبن سابقاً. وبالنسبة للرجال فتستأنف عملية الاقتراع لمن لم يقترع منهم في الموعد السابق. أما الذين شاركوا في عملية الاقتراع فإن أوراق اقتراعهم يعتد بها وتحسب ضمن نتائج المركز.
وستتواصل عملية الاقتراع حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم، ونهيب بكافة الناخبين التوجه إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في اختيار مرشحهيم، ونناشد كافة المواطنين تغليب روح الوطنية  والتعاون مع موظفي المفوضية بالمراكز لإنجاز واجبهم المناط بهم تجاه الوطن.
                                                      مجلس المفوضية
 

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp