Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

بيان صحفي بشأن بدء عملية الاقتراع لانتخاب مجلس النواب

طرابلس/ 25 يونيو 2014

تُعلنُ المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عن بدء عملية الاقتراع في جميع أنحاء ليبيا صباح اليوم الأربعاء 25 يونيو 2014، حيث تَفتحُ مراكز الانتخاب أبوابها للناخبين على تمام الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً، لانتخاب مجلس النواب للمرحلة الانتقالية.

وسَيُفتح (1626) مركز انتخاب و(4467) محطة اقتراع في جميع الدوائر الانتخابية بكافة أنحاء ليبيا خلال هذا اليوم. وقد أنشأت المفوضية غرفة عمليات مركزية إضافة إلى 17 غرفة فرعية باللجان الانتخابية، ومهمتها متابعة وتنفيذ إجراءات عاجلة وسريعة لتذليل الصعوبات أمام جميع الناخبين، بالتعاون مع غرفة العمليات الأمنية  المشتركة لتأمين الأجواء اللازمة لسلامة الناخبين ومراكز الانتخاب.

وتعتمد المفوضية على ما يزيد عن (15869) مراقباً محلياً ودولياً وإعلامياً ووكيل مرشح لمراقبة مدى نزاهة العملية الانتخابية في جميع المراكز والمحطات، فيما سيشارك في الانتخابات (1714) مرشحاً من بينهم (152) من النساء.

وقد خصصت المفوضية (18) مركز انتخاب للناخبين النازحين، و(19) مركز انتخاب لموظفي حقول النفط، ومركزاً واحداً للإيواء، كما هيأت (196) مركز انتخاب للأشخاص ذوي الإعاقة، فيما سيعمل ما يزيد على (28,000) موظف على إدارة عملية الاقتراع والعد في جميع أنحاء ليبيا.

وتهيب المفوضية بكافة المواطنين التوجه إلى مراكز الانتخاب التي سجّلوا بها للإدلاء بأصواتهم واختيار المرشحين الأكفأ والأصلح، وأن يشاركوا في وضع بصمتهم في سجل بناء الوطن.

                                                                                                                        مجلس المفوضية   

نص البيان   

 

 

 

 

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp