نظم قسم إدارة البيانات بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، صباح اليوم الاثنين 5 مايو 2014 برنامجا تدريبيا لموظفي مركز الدعم والمساعدة وذلك بمقر المفوضية.
ويستهدف البرنامج تدريب (16) موظفا لتأهيلهم للعمل بمركز الدعم والمساعدة الذي استحدثته المفوضية، ليتولى الرد والتواصل مع المواطنين لحل بعض مشكلات التسجيل، أو تغيير مركز الاقتراع.
وبين وسائل الدعم التي سيقدمها المركز، عملية فك ارتباط الهاتف الذي تم التسجيل به سابقا، حيث أن منظومة تسجيل الناخبين تعتمد رقم الهاتف الذي سجل من خلاله المواطن، كوسيلة لتغيير مركز الاقتراع، ولا تعتد بأرقام هواتف أخرى، فيتولى مركز الدعم فك ارتباط الهاتف السابق للراغبين في الاستبدال برقم جديد.