Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

إدارة التوعية والعلاقات تنظم لقاءً حواريا مع منسقي التوعية باللجان الانتخابية

نظّمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات يوم الثلاثاء 29 أبريل الجاري لقاءً حواريا مع منسقي التوعية والعلاقات باللجان الانتخابية، بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، والمدير العام السيد عمر الهاشمي، وموظفي إدارة التوعية والعلاقات والإعلام، وذلك بمقر المفوضية.

وفي كلمته الافتتاحية ثمن الشعاب جهود منسقي التوعية شاكرا التزامهم بالحضور ونوه إلى بعض الملاحظات حول آلية العمل مؤكدا على ضرورة دقة المعلومات وأهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني باعتبارها وسيلة للوصول إلى المواطن.

وقدمت خلال الجلسة الأولى من اللقاء توضيحات ومناقشات حول كيفية تنظيم عملية التوعية والإعلام والعلاقات، شارك فيها رئيس قسم التوعية السيد عبد المنعم المريمي الذي أوضح مراحل خطة التوعية ونوع المواد المستخدمة في كل مرحلة كالمطويات واللافتات والومضات والكتيبات الإرشادية والمعايير التي تم بموجبها إنتاج وتوزيع المواد، كما تناول دور اللجان الفرعية في إقامة ورش العمل والندوات التي تعرف بالحدث الانتخابي، من جهته دعا رئيس قسم العلاقات  السيد حيدر بدروش إلى تنظيم الظهور الإعلامي لموظفي اللجان وبحث إمكانية التنسيق لإتاحة مساحات بالقنوات للتواصل حول العملية الانتخابية.

كما تناول اللقاء كيفية تفعيل دور المراقبين، ودور الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي في التوعية الانتخابية. وأتيحت خلال الجلسات فرصة للحوار حول المشاكل الفنية والإدارية التي تعترض موظفي التوعية، الذين أكدوا بدورهم على ضرورة مراعاة عامل الوقت وتذليل الصعوبات أمامهم لتنفيذ خطط التوعية خلال كل مرحلة.

 صورة بارزة IMG_4914 IMG_4918 IMG_4919

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp