Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف

اجتماع بالإدارة العامة للمفوضية لمتابعة خطة العمل الإدارية والفنية

 

عقد صباح اليوم الاثنين 28 أبريل 2014، اجتماع ضم عضويّ مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم  الشعاب، والسيد ابوبكر مردة، والمدير العام السيد عمر الهاشمي ومدير إدارة العمليات السيد فرج زايد، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية السيد عبد الباسط طلحة، وذلك بمقر المفوضية.

بحث الاجتماع جملة من المواضيع الفنية والإدارية المتعلقة بالانتخابات، من بينها موضوع الاستعداد للانتخابات التكميلية بأوباري والمزمع تنفيذها يوم 3 مايو المقبل، والاستعدادات لإعلان نتائج الاقتراع بدائرتي مرزق والكفرة، وطرح  (الهاشمي) بنود الاجتماع واستهلها بعرض تقرير حول تجهيز مراكز الاقتراع، كما نوه إلى الاستعدادات لعقد اجتماع يضم رؤساء اللجان الانتخابية، واجتماع أخر لمنسقي التوعية.

من جهته  استعرض (الشعاب) سير العمل بإدارة التوعية والعلاقات موضحا أن الإدارة استكملت طباعة وتسليم مواد التوعية وانتجت الومضات المرئية والتي تبث حاليا ببعض القنوات، كما لفت إلى أهمية التنسيق مع اللجان فيما يخص طباعة مواد التوعية بعد أن أرسلت لهم التصاميم الخاصة بكل مرحلة.

ودعا (طلحة) إلى تنظيم اللوائح الإدارية لضمان حقوق الموظفين الأمر الذي ينعكس إيجابيا على أدائهم، مؤكدا على أهمية وجود منسق إداري يتولى متابعة الإجراءات الإدارية للموظفين.  وفيما يخص إدارة العمليات أوضح (زايد) أن قسم الدعم اللوجستي يتولى حاليا الإشراف على تثبيت اللوحات التي تحمل أرقام مراكز الاقتراع بعد إجراء تعديلات في عدد من المراكز، موضحا أن قسم التنسيق الميداني يتولى التواصل مع جميع اللجان الانتخابية لمتابعة جميع مراحل العمل.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp