Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A0545

رئيس مجلس المفوضية يناقش ملف الانتخابات في الخارج مع وزيرة الخارجية

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح اليوم الأربعاء 11أغسطس 2021م، معالي وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية السيدة نجلاء المنقوش، بحضور أعضاء مجلس المفوضية السيد عبدالحكيم الشعاب، والسيدة رباب حلب، والسيد أبوبكر مردة، وذلك بديوان مجلس المفوضية.

بحث اللقاء أوجه التعاون المشترك بين المفوضية ووزارة الخارجية في إطار التحضيرات للاستحقاق المقرر في 24 ديسمبر القادم، وسبل دعم المفوضية للإيفاء بمتطلبات هذا الاستحقاق كخطوة نحو الاستقرار وبناء الدولة. واستعرض د. السايح خلال اللقاء الإجراءات المتخذة من قبل المفوضية لضمان مشاركة الجاليات الليبية المقيمة في الخارج في الانتخابات العامة المخطط لها، كما استعرض أوجه الدعم الفني المقدم من المجتمع الدولي، ودوره في الرفع من كفاءة ومهنية العملية الانتخابية وفق المعايير الدولية.

من جانبها أعربت السيدة (المنقوش) عن دعمها للمسار الانتخابي، مبدية استعداد وزارة الخارجية لتسخير الإمكانيات المتوفرة لديها لنجاح هذا الاستحقاق، والعمل مع المفوضية لتهيئة أفضل الظروف لتتمكن الجاليات الليبية المقيمة بالخارج من الوصول إلى صناديق الاقتراع، وتعزيز مشهد الدولة الديمقراطية التي يتطلع إليها كل الليبيين.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp