Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
الصادق

اختتام دورة تدريب المدربين بمدينة بنغازي

 بحضور السيد “أحمد الجالي” رئيس مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي، والسيد “الصادق الزكار” رئيس قسم التدريب والإجراءات بالمفوضية، أختتمت اليوم الخميس الموافق 07 مارس 2019م، بمدينة بنغازي فعاليات النسخة الثالثة والأخيرة لدورة تدريب المدربين (TOT)، والتي استهدفت الكادر التدريبي بمكاتب الإدارة الانتخابية التابعة للمفوضية بالمنطقة الشرقية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تأتي استكمالا للدورات التدريبية التي عقدت بمدينة طرابلس خلال الفترة الماضية والتي استهدفت الكوادر التدريبية التابعة للمكاتب الانتخابية الواقعة في نطاق المنطقتين الغربية والجنوبية. وفي دات السياق أفاد “الزكار” أن هذه الدورة في نسخها الثلاث هدفت إلى صقل مهارة ورفع كفاءة مدربي المفوضية استعدادا لأي استحقاقات انتخابية قادمة، حيث تم استهداف المدربي والمدربات التابعين لمكاتب الإدارة الانتخابية ال23 المنتشرة على كامل ليبيا من شرقها إلى غربها إلى جنوبها، حيث بلغ إجمالي المستهدفين بالتدريب 64 مدرباً ومدربة.

وأضاف “الزكار” بأن هذا البرنامج التدريبي قد تم تنفيذه بواسطة العناصر الوطنية بقسم التدريب والإجراءات بالمفوضية في إطار سعيها لبناء قدراتها الذاتية في مختلف المجالات التي تخدم العملية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp