المفوضية تنظم ورشة عمل حول استراتيجية توظيف الموارد البشرية

المفوضية تنظم ورشة عمل حول استراتيجية توظيف الموارد البشرية

نظمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES) اليوم الثلاثاء 27نوفمبر2018م، ورشة عمل بعنوان (استراتيجية التوظيف للموارد البشرية الخاصة بالمفوضية) وذلك بفندق كورنثيا، بطرابلس.

افتتح فعاليات الورشة عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب موضحا أهداف اللقاء في وضع وتنظيم استراتيجيات العمل بالمفوضية، مؤكدا على التزامها باتباع أفضل السبل والممارسات في سبيل أداء عملها وفق أعلى معايير المهنية. من جانبه استعرض الخبير فيكتور بتلر من منظمة أيفس أهداف الورشة في تقييم الهيكل الإداري للمفوضية ومدى ملائمته لمهامها واحتياجاتها في تنفيذ العمليات الانتخابية.

شهدت الورشة عددا من العروض التقديمية من بينها عرض قدمه المدير العام السيد محمد اقحيص تناول خلاله الهيكل التنظيمي للمفوضية وتقسيماته الإدارية، وعرض لإدارة العمليات قدمه مدير الإدارة السيد صلاح الدين الكميشي تناول مهام الإدارة وهيكلها وآلية التواصل وتدفق المعلومات بين أقسامها، وعرض آخر لإدارة التوعية والتواصل قدمه نائب مدير الإدارة السيد خالد المناعي تناول مهام الإدارة في توعية وتثقيف الناخبين باعتبارها قناة للتواصل مع المواطنين للرفع من مستوى مشاركتهم الانتخابية.

كما تضمنت الفعاليات عرضا حول إدارة النظم والمعلومات قدمه السيد خليفة كوشة، وحول مهام إدارة الشؤون الإدارية والمالية قدمه مدير الإدارة السيد عبد الباسط طلحة.

_MG_6700_MG_6698بنات

//
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial