افتتاح جناح المفوضية بمعرض طرابلس الدولي

افتتاح جناح المفوضية بمعرض طرابلس الدولي

افتتح اليوم الإثنين 2 أبريل 2018م، جناح المفوضية الوطنية العليا للانتخابات المشارك بمعرض طرابلس الدولي في دورته السادسة والأربعين.

حضر الافتتاح عضو مجلس المفوضية السيد “أبوبكر مرده” ومدير عام المفوضية السيد “سعيد القصبي” ومدير إدارة التوعية السيد “الصادق الزكار” والسيد “نيكلاس بندرسون” ممثلاً عن المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية (IFES)، ورئيس فريق العمل المكلف بتسيير الجناح السيد “محمد عبدالوهاب بالحاج”، إلى جانب عدد من موظفي وموظفات المفوضية الموكل إليهم مهمة إدارة جناح المفوضية المشارك بالمعرض.

وتأتي هذه المشاركة في إطار نشر وتعزيز ثقافة الانتخاب، والتواصل المباشر مع المواطنين، وقد بدأت أول الفعاليات بتقديم عروض مرئية حول نشاطات المفوضية وتوزيع مواد توعوية، وبعض الهدايا الرمزية على الزائرين، وقد لاقى الجناح استحسان الحاضرين حيث شاركوا في بعض الأنشطة التفاعلية المقامة بالمعرض ومن بينها المحاكاة لعملية الإقتراع باستخدام نموذج استبيان يتضمن بعض الأسئلة المتعلقة بالعملية الانتخابية.

كما اظهر جناح المفوضية لهذه السنة الهوية البصرية الجديدة للمفوضية والتي جاءت ضمن الخطة التنفيذية المنبثقة عن استراتيجية التواصل التي تبنتها المفوضية الوطنية العليا للانتخابات. وتتواصل فعاليات هذه الدورة لمعرض طرابلس الدولي حتى الثاني عشر من شهر أبريل الجاري، بأرض المعارض بمدينة طرابلس.

وتدعو المفوضية بهذه المناسبة كافة المواطنين والمواطنات إلى زيارة جناحها بقصد التواصل والتفاعل مع المفوضية، والمشاركة بالأنشطة التي ينظمها القائمين على الجناح، وتوجيه الأسئلة والاستفسارات ذات العلاقة بمجال عمل المفوضية.

111555555555

//
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial