ورشة عمل حول إدارة التدريب بالمفوضية

ورشة عمل حول إدارة التدريب بالمفوضية

بحضور السيد “عبدالحكيم الشعاب” عضو مجلس المفوضية، والسادة “صلاح الدين الكميشي” مدير إدارة العمليات، و “الصادق الزكار” مدير إدارة التوعية والتواصل، إنطلقت اليوم الأحد الموافق 11 مارس الجاري، بفندق “باب البحر” بطرابلس، فعاليات ورشة العمل حول إدارة التدريب بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، وذلك بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة للدعم الانتخابي بليبيا.

وقد أفتتح “الشعاب” فعاليات الورشة بكلمة رحب خلالها بالحاضرين الذين قدموا من كافة مناطق ليبيا، مثمناً عالياً مابذلوه من جهد في سبيل الإنتقال إلى مكان إنعقاد الورشة، وتستمر هذه الورشة والتي تستهدف مشرفي التدريب والمدربين الأساسيين بمكاتب الإدارة الانتخابية، خمسة أيام.

تهدف هذه الورشة إلى بناء قدرات أقسام التدريب والإجراءات بمكاتب الإدارة الانتخابية التابعة للمفوضية، وتمكين الكوادر الوطنية العاملة في هذا المجال بالمفوضية من وضع الخطط وتصميم وتنفيذ أنشطة التدريب المختلفة.

تجدر الملاحظة إلى أن هذه هي النسخة الأولى من هذه الورشة، وستنعقد النسخة الثانية مباشرة عقب هذه الورشة، حيث يتم استهداف العدد المتبقي من مشرفي التدريب والمدربين الأساسيين التابعين لباقي المكاتب.

28412

//
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial