Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
صورة55

السفارة الليبية في تونس تفتتح نشاط التوعية لتسجيل الناخبين بالخارج

مع اقتراب انطلاقة عملية تسجيل الناخبين بالخارج والتي تحدد موعدها في الأول من فبراير المقبل، انطلقت اليوم الخميس 18 ديسمبر 2018م، أولى فعاليات التوعية الانتخابية في العاصمة التونسية (تونس)، والمناطق القريبة منها، وذلك لحث الجالية الليبية المقيمة بها على التسجيل بسجل الناخبين من خلال الموقع الالكتروني المعد لهذا الغرض.
وأوضح رئيس قسم العمليات الخارجية السيد د.عبد الغني دعبوب، بالتواصل مع منسق عام الانتخابات في السفارة الليبية بتونس السيد علي العابد الوضاء، بأن الحملة تتضمن توزيع مطويات توضح كيفية التسجيل عبر الموقع المذكور، وتم توزيعها في عدد من النقاط من بينها المدرسة الليبية البلقيدير ومدرسة الفوز الخاصة شطرانة، والمكتب الصحي بالسفارة الليبية وفي مطار قرطاج ومكاتب الخطوط الجوية (الليبية والأفريقية وطيران الأجنحة)، وعدد من المقاهي والتجمعات التي تضم الليبيين من بينها مقهى (النجع بحي النصر). ودعا المواطنين الليبيين القريبين من النقاط المذكورة إلى استلام نسخ من المطويات للتعرف على كيفية التسجيل أو التعاون في توزيعها.
وسوف تعلن المفوضية وخلال مؤتمر صحفي سينعقد يوم 1 فبراير المقبل، المعلومات الكافية والمتعلقة بأماكن ومراكز الاقتراع بالخارج، ومستجدات عملية التسجيل بالداخل والخارج.
مطوية 3

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp