رئيس مجلس المفوضية يجتمع مع رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب

رئيس مجلس المفوضية يجتمع مع رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب

اجتمع رئيس مجلس المفوضية السيد/ د . عماد السايح مساء أمس الثلاثاء الموافق 3 يناير 2018 مع رئيس لجنة الحوار في مجلس النواب السيد/ د. عبد السلام نصية، بحضور عضويّ مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، والسيدة رباب حلب، والمدير العام السيد سعيد القصبي. وذلك بديوان مجلس المفوضية.

استعرض الاجتماع المستجدات والتحديات التي تواجه العمليات الانتخابية المتوقع تنفيذها هذا العام، ومواقف الأطراف السياسية منها، والقاعدة التشريعية التي يجب أن تُبنى عليها العمليات الانتخابية المقبلة، وسبل دعم المفوضية لرفع من قدراتها العملياتية التي تمكنها من تنفيذ العمليات الانتخابية وفق نصوص القوانين الانتخابية المحالة إليها.

وقد أعرب السيد رئيس لجنة الحوار عن دعمه للخطوة التي اتخذتها المفوضية والمتعلقة بتحديث سجل الناخبين، وأشاد بالمجهودات التي تبذلها المفوضية للرفع من مستوى وعي المواطنين بأهمية المشاركة السياسية وممارسة حقهم في الانتخاب. ويأتي هذا الاجتماع في إطار الاتصالات التي تقوم بها المفوضية مع كافة الأطراف السياسية لاطلاعهم على طبيعة ما تقوم به من أنشطة خاصةً فيما يتعلق بمرحلة تحديث سجل الناخبين، التي تعد من أهم مراحل العملية الانتخابية التي تتطلب تحضير مسبق هدفه رفع نسبة المشاركة لإضفاء مستويات عالية من المصداقية على الأجسام السياسية التي سوف تنبثق عن تلك العمليات.

8899

 

//
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial