انطلاق المرحلة الأولى من نشر نتائج استبيان الرأي العام حول الانتخابات

انطلاق المرحلة الأولى من نشر نتائج استبيان الرأي العام حول الانتخابات

(خاص/ موقع المفوضية)- أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات أول مستويات النشر الخاصة بنتائج استبيان الرأي العام حول الانتخابات في ليبيا، وذلك خلال العرض التقديمي الذي نظمته إدارة التوعية والتواصل، صباح الأحد 15 أكتوبر 2017، بحضور المدير العام السيد سعيد القصبي وعدد من مديري الإدارت والمكاتب وموظفي الإدارة العامة بالمفوضية.
افتتح البرنامج مدير إدارة التوعية السيد الصادق الزكار، مبيناً أن العرض والذي يستهدف موظفي الإدارة العامة، هو انطلاقة المستوى الأول من الخطة التنفيذية لنشر وتوزيع نتائج الاستبيان الذي قامت بالإشراف على إجرائه منظمة (IFES) لاستطلاع الرأي العام حول المشاركة الانتخابية، وأوضح أن البرنامج سيتواصل في مستواه الثاني في الفترة المقبلة ليستهدف جمهور الشركاء من مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالانتخابات.
وقدمت السيدة عائشة ثبوت، من إدارة التوعية، العرض التوضيحي لنتائج الاستبيان مشيرةً في مستهله إلى أهداف الاستبيان باعتباره مؤشراً قياسياً لمعرفة انطباعات المواطنين ومدى إمكانية مشاركتهم خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة، وتناول العرض عدداً من المحاور من بينها مدى معرفة المواطنين بالمفوضية، والثقة في قدرتها على تنظيم انتخابات نزيهة، وآراء المواطنين حول أهمية الانتخابات، ومدى احتمال مشاركتهم في الاستفتاء على الدستور وفي الانتخابات الرئاسية. 254683

//
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial