إدارة التوعية والعلاقات تستعرض تقرير مشاركتها فى فعاليات معرض طرابلس الدولى

إدارة التوعية والعلاقات تستعرض تقرير مشاركتها فى فعاليات معرض طرابلس الدولى

نظّمت إدارة التوعية والعلاقات بالمفوضية، الخميس 4 مايو2017، عرضاً تقديمياً كتقريرٍ حول مشاركة المفوضية فى فعاليات الدورة (45) لمعرض طرابلس الدولى، بحضور المدير العام السيد/ سعيد القصبي وعدد من مديري الإدارات والمكاتب، وموظفي المفوضية.
افتتح العرض مدير إدارة التوعية والعلاقات السيد/ الصادق الزكارموضحاً مدى مساهمة الجناح، للتعريف بالمفوضية ودورها الفاعل نحو التحول الديمقراطى، وخلق فرصة التواصل المباشر مع الجمهور من كافة مدن ليبيا، كما أشاد بدورالموظفين المشاركين بفعاليات المعرض وجهودهم المبذولة.

وقدم العرض السيد/ محمد عبد الوهاب بالحاج – من إدارة التوعية – موضحاً من خلاله أهداف المشاركة والإجراءات التنفيذية والأنشطة والفعاليات التى أقيمت داخل جناح المفوضية، كما استعرض نتائج الاستبيان الذى تم توزيعه داخل أروقة المعرض حيث بلغ عدد النسخ التى تمت تعبئتها من قبل زوارالجناج (1525) نسخة، ولفت “بالحاج” إلى أهمية الاستبيان فى معرفة واستقراء أراء الجمهور حول المفوضية، ودعم خططها المستقبلية خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وتخلل التقرير عرض مقطع فيديو يوضح مناشط وفعاليات جناج المفوضية، كما أتيحت الفرصة للاستماع إلى الملاحظات التى طرحت من قبل موظفي ومديرى الإدارات.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial