التواصل الفعال وبناء العلاقات” مشروع استراتيجية جديدة للمفوضية

التواصل الفعال وبناء العلاقات” مشروع استراتيجية جديدة للمفوضية

عقد صباح اليوم الأربعاء 19 أبريل 2017 اجتماعٌ موسع ضم عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب، والمدير العام السيد سعيد القصبي، ومديري الإدارات والمكاتب، وعدد من موظفي المفوضية، وذلك لمناقشة استراتيجية التواصل وبناء العلاقات، التي تعتزم المفوضية تنفيذها في إطار تطوير قدراتها التنظيمية والعملية.
وقد استعرض السيد عبد الحكيم الشعاب وثيقة الاستراتيجية في عرض توضيحي مفصل تناول غايات الاستراتيجية وأسسها وقنوات تنفيذها والفئات المستخدمة والموارد المطلوبة والتمويل اللازم للتنفيذ.
وأوضح أن هذا المشروع يهدف إلى بناء علاقات قوية مع الشركاء من الجمهور ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني لوضع قواعد وأعراف انتخابية ذات صبغة ليبية متميزة، وفق هوية تعكس صورة المفوضية كمؤسسة متخصصة ورفيعة المستوى، وناقش في عرضه التجارب الانتخابية السابقة ودور إدارة التوعية والعلاقات في التواصل مع الشركاء وتنفيذ خطط التوعية مؤكداً على أهمية الاستفادة من تراكم الخبرة والاعتماد على الجهود الذاتية للمفوضية وصقلها وتطويرها، لتحقيق أقصى ما يمكن من أهداف الاستراتيجية.
وبدورهم ناقش الموظفون بعض الجوانب الفنية المتعلقة بتنفيذ المشروع، وأبدوا ملاحظاتهم حول آلية العمل، وخلص الاجتماع إلى وضع مخطط تفصيلي لتوزيع المهام ومراحل الإنجاز والإطار الزمني لكل مرحلة.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial