Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
454867852_513525967729768_8426324448246076_n

عضو مجلس المفوضية تعقد اجتماعا مع قسم تمكين المرأة ببعثة الأمم المتحدة

بحثت عضو مجلس المفوضية السيدة رباب حلب، جملة من الملفات المتعلقة بتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات القادمة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، مع مسؤولة البرامج بهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وكل من السيدة ريم فلوح، والسيدة إيناس اعريبي من قسم تمكين المرأة ببعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (UNSMIL). بحضور رئيسة قسم التوعية عائشة ثبوت، ومنسقات وحدة دعم المرأة، وذلك بمقر المفوضية.
استعرضت السيدة حلب في مستهل الاجتماع أبرز المشروعات التي تقوم حاليا على تنفيذها وحدة دعم المرأة، بهدف رفع مستويات الوعي الانتخابي لدى النساء وتذليل الصعوبات أمام مشاركتهن، ومن أبرزها مشروع سفيرات التوعية، ومشروع شبكة 760 للمرأة المترشحة، إضافة إلى البرامج المضمنة في خطة الوحدة للعام 2024، وما يمكن أن تقدمه بعثة الأمم المتحدة من الدعم الفني والخبرات المساندة.
وثمنت ممثلات بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، جهود وحدة دعم المرأة وما تقدمه من أنشطة وفعاليات في سبيل ترسيخ قيم المشاركة، ومعالجة التحديات والمعوقات التي قد تعترض مشاركة النساء، وخلص الاجتماع إلى وضع تصور لخطط عمل مشتركة لدعم مشاركة المرأة خلال المراحل القادمة من العملية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp