Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
450521315_495384619543903_712556226900221226_n

سفيرات التوعية الانتخابية يواصلن الجهود بحملات جديدة متنوعة

تحت إشراف وحدة دعم المرأة، تتواصل حملات التوعية التي تنظمها سفيرات التوعية الانتخابية في البلديات المستهدفة لانتخاب مجالسها البلدية، حيث نظمت السفيرات زيارات إلى المنتزهات والمصائف والمراكز التجارية والمؤسسات التعليمية والصحية إضافة إلى استمرار حملة طرق الأبواب والتجوال في الأحياء السكنية، وذلك لتحفيز النساء على التسجيل بسجل الناخبين وتقديم المعلومات الكافية حول طريقة التسجيل.
وشهدت حملات السفيرات تنفيذ أنشطة تفاعلية ترفيهية للعائلات بهدف رفع مستوى الثقافة الانتخابية، وغرس القيم الديمقراطية لدى الجيل الجديد، وتنمية أفكار إيجابية نحو المشاركة في الانتخابات، وأسفرت هذه الحملات عن تجاوب المواطنين ورفع مستويات التسجيل لكل من الرجال والنساء.
وساهمت سفيرات التوعية الانتخابية ذوات الإعاقة في تنفيذ حملات توعوية متنوعة شملت مؤسسات تعليمية وأماكن الترفيه والحدائق والمصحات العلاجية والمصائف، والمراكز المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة، وقدمن المعلومات حول طريقة التسجيل، مع تقديم شروحات وافية حول عملية انتخاب المجالس البلدية.
وتتابع وحدة دعم المرأة باهتمام بالغ هذه الجهود الكبيرة التي قدمتها السفيرات والأثر الفعال الذي أسفرت عنه جهودهن في رفع مستويات التسجيل، وتثمن عاليا وعيهن الوطني وتفانيهن في سبيل ترسيخ قيم المشاركة الانتخابية كسبيل وحيد للسلم والاستقرار والتغيير نحو التنمية والبناء.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp