Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
429889563_419320803816952_5314869616502667638_n

المفوضية تختتم برنامج تدريب ضابطات الشرطة حول العنف الانتخابي

اختتمت المفوضية اليوم الاثنين 4 مارس 2024، دورة (برنامج التوعية حول العنف في الانتخابات والتدريب على منصة (+eMonitor) التي نظمتها بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة لدعم الانتخابات، ووزارة الداخلية، والشبكة العربية للمرأة في الانتخابات، بحضور عضو مجلس المفوضية السيدة رباب حلب، ومدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية السيد اللواء علي النويصري، وكبير خبراء بعثة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد هوغو، وذلك بالمركز الإعلامي.
وقد تضمنت فعاليات اليوم الختامي جلسة تدريبية حول دور الشرطة في التصدي للعنف الانتخابي أدارها العميد السيد عماد العيساوي، وقدمت مستشارة بعثة الأمم المتحدة السيدة ناجية هاشمي عبر تطبيق زوم عرضاً حول منصة (+eMonitor)، وآليات الإدخال والميزات التي توفرها لرصد العنف الإلكتروني ضد المرأة.
من جانبها قدمت مسؤولة وحدة الرصد السيدة هبة أبوشحمة عرضا حول النتائج الأولية لمنصة الرصد وكيفية استخدامها. كما قدمت السيدة غادة القعود عرضاً حول العنف السيبراني وكيف تتأثر النساء به خلال الانتخابات.
وأدار الجلسة الختامية كل من رئيسة قسم التوعية السيدة عائشة ثبوت، ومن وزارة الداخلية العميد عماد العيساوي، بمناقشة إطار وآلية التنسيق بين وزارة الداخلية والمفوضية،
وشهدت الجلسة تقديم شهادات مشاركة إلى المتدربات، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج الذي استمر على مدى يومين يستهدف (30) متدربة، من ضابطات وضباط صف من المنتسبات لوزارة الداخلية بكافة مناطق ليبيا، ويهدف إلى رفع قدراتهن في مجال تأمين الانتخابات، والتوعية بضرورة الحد من العنف الانتخابي الموجه إلى المرأة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp