Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
82b211e3-27c6-4471-ac60-6675ee5a3d93-1.jpg

انطلاق الندوة الإقليمية حول الإعلام والانتخابات بالمفوضية

 

احتضن المركز الإعلامي بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم السبت 24 فبراير 2024، الندوة الإقليمية التي ينظمها المركز الليبي لحرية الصحافة، بالشراكة مع مرصد الإعلام في شمال أفريقيا والشرق الأوسط بعنوان: الرصد الإعلامي للتعددية السياسية في الحملات الانتخابية.

افتتح فعاليات البرنامج رئيس مجلس الأمناء بالمركز الليبي لحرية الصحافة د. محمد الأصفر بكلمة أكد فيها على دعم العملية الانتخابية؛ مشيراً إلى دور المركز في التركيز على ملف الانتخابات ضمن رؤيته لبرنامج الإصلاح الهيكلي والقانوني لقطاع الصحافة والإعلام، إيماناً بأن الإعلام يُمثل قاطرة إنجاح الانتخابات في ليبيا.
وشارك مدير إدارة التسجيل والعمليات الخارجية السيد وليد سيالة في جلسة مناقشة حول دور مؤسسات المجتمع المدني والبعثات الدولية في مراقبة الانتخابات، مشيرا إلى الأنشطة والفعاليات التي نظمتها المفوضية خلال الفترة الحالية في مجال التوعية الانتخابية والتحضيرات لانتخاب المجالس البلدية.
تناولت فعاليات الورشة ملف التعددية السياسية في وسائل الإعلام وأساليب الدعاية السياسية في الحملات الانتخابية، ودور منصات التحقق من الأخبار في تدقيق العمليات المتعلقة بالعملية الانتخابية وكيفية تقديم تغطية صحفية منصفة لمسارات العملية الانتخابية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp