Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
11

المفوضية تشارك في اجتماع مجلس وثيقة البرنامج القُطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

 

انعقد اليوم الخميس 22 فبراير 2024 مجلس وثيقة البرنامج القُطري لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في ليبيا، بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبدالحكيم الشعاب، ومكتب رئيس الوزراء ووزارة التخطيط وووزارة المالية وووزارة البيئة وعدد من الشركاء الوطنيين المعنيين، وذلك بقاعة الاجتماعات بفندق كورنثيا بطرابلس.

يعد هذا اللقاء هو الاجتماع السنوي لمجلس البرامج 2023- 2025 التابع لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، ويركز على التحديات الإنمائية في ليبيا وسبل الاستثمار في النمو المستدام وبناء السلم وتعزيز الديمقراطية.

وناقش عضو المجلس السيد (الشعاب) خلال الاجتماع تجربة المفوضية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من خلال مشروع دعم الانتخابات، خلال الفترة من 2013إلى 2023، مستعرضا أبرز المحطات الإيجابية وكذلك التحديات والتوصيات المقترحة لضمان نجاح الاستحقاقات القادمة.

وكان الاجتماع قد بحث وثيقة البرامج 2023- 2025 ذات الأولويات الأربع متمثلة في: السلام والحكم الرشيد، والتنمية الاقتصادية المستدامة، والتنمية البشرية والمجتمعية، والتغيرات المناخية والمياه.

تجدر الإشارة إلى أن الوثيقة تتمحور حول تعزيز أهداف التنمية والأولويات الوطنية متمثلة في الحكم الديمقراطي والنمو المستدام وبناء السلام.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp