Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
IMG_9358

تواصل فعاليات النسخة الثانية من ورشة عمل الإعلام والانتخابات بتونس

تتواصل فعاليات ورشة عمل (وسائل الإعلام ودورها في تعزيز المشاركة الانتخابية) التي تنظمها المفوضية بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة لدعم الانتخابات تحت شعار (شركاء من أجل الانتخابات) خلال يومي 16، 17، فبراير 2024، وتستهدف المجموعة الثانية من مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وذلك بالعاصمة تونس.

أدارت فعاليات الجلسة الأولى رئيسة قسم التوعية السيدة عائشة ثبوت، قدمت في مستهلها إحاطة عامة حول الإطار القانوني لانتخاب المجالس البلدية، استعرضت خلالها النظام الانتخابي وآليات التسجيل والتدابير التي اتخذتها المفوضية ضمن لوائحها التنظيمية، لتسهيل مشاركة الناخبين، كما قدمت عرضا شاملاً لخطة التوعية الانتخابية لانتخاب المجالس البلدية متضمناً أهم الرسائل والأهداف ومكونات حملة التوعية، إضافة إلى عينات من المواد التوعوية.
وأدار فعاليات الجلسة الثانية رئيس قسم التواصل السيد عبدالرؤوف شنب بمناقشة عامة مع المشاركين تناولت آليات ومقترحات لدعم خطة التوعية للمفوضية، وكيفية توظيف كافة الإمكانيات للتعاون في نشر حملات التوعية الانتخابية ونجاحها. ومناقشة السياسات التي من شأنها تعزيز التعاون والتواصل بين المفوضية وشركائها.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp