Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
IMG_8813

اختتام دورة تدريبية لتعزيز مفهوم الأمن الانتخابي لمنتسبي وزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية

 

اختتمت اليوم الخميس 25 يناير 2024، بمدينة بنغازي فعاليات الدورة التدريبية لمنتسبي وزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية حول تعزيز مفهوم الأمن الانتخابي. وحضر فعاليات الاختتام رئيس مجلس المفوضية السيد د. عماد السايح والسيد وكيل وزارة الداخلية والسيد .مدير إدارة العمليات الأمنية والسيد مدير إدارة وتأمين الانتخابات فرع المنطقة الشرقية والسيد.نائب مدير ادارة تامين وحماية الانتخابات والسيد مسؤول وحدة الأمن الانتخابى والسيد رئيس مكتب الإدارة الانتخابية بنغازى .

وأكد رئيس المجلس د. السايح على الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية في تأمين العملية الانتخابية وضمان إجرائها في أجواء من السلمية، مثمنا تجاوب والتزام منتسبي الوزارة بهذا البرنامج التدريبي وتعاونهم مع المفوضية.
وكانت الدورة قد استمرت لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وشهدت حضور عدد من الضباط والمسؤولين المستهدفين بالتدريب.

تناولت الدورة عدة محاور، من بينها مراحل العملية الانتخابية وشركاء أمن الانتخابات، وتحديد المخاطر الانتخابية والإجراءات المتبعة الواجب اتخاذها و مراعاتها أثناء تأمين مراكز الاقتراع. وفي اليوم الثاني من الدورة، تم التركيز بشكل خاص على موضوع العنف الانتخابي والتخطيط الأمني للانتخابات، بالإضافة إلى حلقة نقاش حول اللائحة التنفيذية لانتخابات المجالس البلدية، كما تم توزيع شهادات المشاركة للمتدربين .
تجدر الإشارة إلى أن الدورة تمت تحت إشراف وحدة الأمن الانتخابي ومكتب الإدارة الانتخابية بنغازي.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp