Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
WhatsApp Image 2024-01-16 at 12.32.36_ede03eb0

انطلاق حملات التوعية ضمن أنشطة سفيرات التوعية الانتخابية

تحت إشراف وحدة دعم المرأة، انطلقت حملات التوعية التي تنظمها سفيرات التوعية الانتخابية ، وذلك في نطاق البلديات المستهدفة بانتخاب مجالسها خلال العام 2024، وتستهدف هذه الحملات المواطنين من كافة الشرائح، لتوعيتهم بأهمية ربط رقم الهاتف بالرقم الوطني استعداداً للتسجيل بسجل الناخبين قريبا.

وقد شهدت البلديات المستهدفة عديد الأنشطة والفعاليات التي تنظمها السفيرات من بينها جولات ميدانية ومحاضرات وجلسات حوارية، ولقاءات عبر الراديوات المحلية، قدمن السفيرات خلالها شروحات حول أهمية ربط رقم الهاتف بالرقم الوطني استعداد لعملية التسجيل بسجل الناخبين، وكيفية التحقق من عملية الربط، إضافة إلى معلومات حول عملية التسجيل وتوزيع المقاعد بالبلديات المستهدفة.
وكانت السفيرات قد تلقين سلسلة من التدريبات تحت إشراف وحدة دعم المرأة حول كيفية تصميم حملات للتوعية الانتخابية، والتواصل مع الجمهور المستهدف، لتعزيز المشاركة في الانتخابات.
تجدر الإشارة إلى أن (مشروع سفيرات التوعية)هو برنامج أطلقته وحدة دعم المرأة بالمفوضية منذ العام 2019، يهدف إلى تدريب عدد من السيدات تدريبا عاليا للمشاركة في برامج التوعية الانتخابية، وكانت مشاركة السفيرات فاعلة ومؤثرة وساهمت في رفع مستويات التسجيل بسجل الناخبين خلال العام 2021م.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp