Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
418427460_389174313498268_7834160324906011876_n

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي “شركاء من أجل الانتخابات”

اختتمت المفوضية يوم الأربعاء 10 يناير 2024 البرنامج التدريبي الذي نظمته بالتعاون مع منظمة IFES للنظم الانتخابية تحت شعار “شركاء من أجل الانتخابات”.
وشهد اليوم الختامي للبرنامج إقامة حوارية بحضور عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب و مدير إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية السيد خالد الموسي، وممثلي منظمة IFES، وممثلي المنظمات المستهدفة بالتدريب.
وتهدف الحوارية إلى الرد على أسئلة ممثلي المنظمات المشاركة في البرنامج التدريبي، وتبادل الآراء والخبرات حول آليات تنفيذ خطط التوعية بالعملية الانتخابية.
وفي مستهل حديثه، أوضح السيد عبد الحكيم الشعاب أهمية الدور الذي تضطلع به منظمات المجتمع المدني في رفع مستويات المشاركة الانتخابية مؤكدا على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين المنظمات والمنسقين المتواجدين في المكاتب الانتخابية لتحقيق أهدافها المشتركة من بينها التوعية والتثقيف بأهمية الانتخابات.
وتضمنت فعاليات اليوم الختامي عروضا تقديمية للمنظمات المشاركة تناقش خطط التوعية الخاصة بها، كما أسفرت الفعاليات عن مجموعة من التوصيات التي ستُدرج في خطط التعاون بين المفوضية وشركائها، بهدف تطوير آليات التعاون المستقبلية.
وفي الختام أعرب المشاركون عن تقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم هذا البرنامج التدريبي.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp