Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
IMG_3102

المفوضية تشارك في ندوة (دور المرأة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية)

 

شاركت المفوضية اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023م، في فعاليات الندوة التي تنعقد في طرابلس، بتنظيم المجلس القومي للمرأة الليبية، تحت عنوان: “دور المرأة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية”، ويمثل المفوضية في هذه الندوة رئيسة قسم التوعية السيدة عائشة ثبوت، بمشاركة السيدة ملاك الشلي والسيدة هدى سنوقة من إدارة التسجيل و العمليات الخارجية.


وفي كلمتها بفعاليات الافتتاح ثمنت السيدة ثبوت بإسم المفوضية، جهود المجلس القومي للمرأة في سبيل تعزيز مكانة المرأة في المجتمع الليبي، مؤكدة على الأهداف المشتركة بين المفوضية والمؤسسات المعنية بالمرأة للارتقاء بمشاركة المرأة وممارسة حقوقها السياسية ترشحاً وانتخاباً، كما أوضحت في كلمتها دور وحدة دعم المرأة بالمفوضية وأهدافها، وبرامج التدريب والدعم التي وفرتها للمرأة للرفع من مستويات الوعي الانتخابي.
وتحدثت رئيسة المجلس القومي للمرأة السيدة د.فوزية الشريف عن دور المجلس في دعم مشاركة المرأة السياسية وضرورة وضع آليات وتشريعات تضمن حقها في المشاركة والوصول الى مراكز صنع القرار .
وشهدت البرنامج عديد الفعاليات من بينها عرض مرئي عن الانتخابات ومداخلات متنوعة حول تجربة مشاركة المرأة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية، وسبل دعمها في سبيل الوصول إلى مشاركة واعية تحقق مبدأ تكافؤ الفرص وحقوق المواطنة والانتماء.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp