Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
IMG_2973

المفوضية تنظم ورشة عمل للمكاتب التابعة لها بالمنطقة الجنوبية

 

افتتحت اليوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2023م بمدينة سبها، ورشة العمل التي تنظمها المفوضية بهدف الرفع من مستوى التنسيق مع المكاتب التابعة لها في كافة ربوع البلاد، استعداداً لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

شارك في فعاليات هذه الورشة كلٌ من: السيد عبدالباسط النفاتي رئيس قسم التدريب والإجراءات بالإدارة العامة، السيد خالد الزربوط مسؤول وحدة الأمن الانتخابي، والسيد فرج إدحيريج رئيس مكتب الإدارة الانتخابية سبها، والسيد علي أبوصلاح رئيس مكتب الإدارة الانتخابية اوباري، والسيد محمد الغول رئيس مكتب الإدارة الانتخابية الشاطئ.
تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورش ولقاءات تقيمها المفوضية خلال هذه الفترة تستهدف جميع مكاتب الإدارة الانتخابية التابعة لها وتهدف من خلالها إلى تكثيف برامج التدريب لكافة كوادرها، استعداداً للعمليات الانتخابية القادمة، بهدف تنفيذ الإجراءات الانتخابية وفق أعلى المعايير، الأمر الذي من شأنه تعزيز الشفافية والمصداقية في نتائج العملية الانتخابية.
تجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من الدورة قد انطلق في منتصف شهر مايو الماضي بمدينة بنغازي واستهدف المكاتب: (بنغازي- طبرق- درنة- القبة-البيضاء- المرج- اجدابيا- الكفرة).

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp