Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
WhatsApp Image 2023-05-22 at 8.38.39 PM (2)

اختتام المؤتمر الأقليمي لتعزيز المشاركة الانتخابية للمرأة

اختتمت مساء اليوم الاثنين 22 مايو 2023 فعاليات المؤتمر الإقليمي لتعزيز المشاركة الانتخابية للمرأة- آليات وحلول، الذي تنظمه المفوضية بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والشبكة العربية للمرأة في الانتخابات، والاتحاد النسائي الليبي العام.

وأشاد عضو مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب بهذه المشاركة العالية والمخرجات التي خلص إليها المؤتمر، وأشار إلى جملة من التوصيات من بينها وضع سياسات وطنية وخطط استراتيجية وبرامج مشتركة للرفع من مستوى مشاركة المرأة في الانتخابات مؤكداً إلى أهمية نشر الثقافة الانتخابية ووضع آليات للتواصل وتفعيل البرامج الداعمة للمرأة والشباب خلال الانتخابات القادمة.

وشارك في فعاليات الاختتام السيد مارك اندريه فرانش مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الذي توجه بالشكر والتقدير إلى المفوضية وإلى كافة المشاركين، مشيدا بالنجاح الذي تحقق في هذا المؤتمر، والجهود المبذولة لدعم مشاركة المرأة ودعم المسار الديمقراطي في ليبيا وصولا إلى مرحلة الاستقرار والسلام.

كما تقدمت مسؤولة برامج هيئة الأمم المتحدة للمرأة في ليبيا وتونس السيدة إيزادورا دي مورا بالتهنئة إلى المفوضية بنجاح هذا المؤتمر وأكدت على دعم الهيئة لجميع الأنشطة التي من شأنها أن ترفع من مستوى مشاركة المرأة في الانتخابات.

وأعربت عضو مجلس المفوضية السيدة رباب حلب، في كلمتها الاختتامية، عن تقديرها لجميع الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح جلسات هذا المؤتمر من قبل المشاركين والمنظمين، مشيدة بمدى التعاون والالتزام الذي أبداه الجميع، حتى خرج هذا المؤتمر في أعلى مستوى من التنظيم.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp