Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
4444-03

المفوضية تتابع التحضيرات النهائية للمؤتمر الإقليمي للمرأة

تواصل المفوضية التحضيرات النهائية للمؤتمر الإقليمي للمرأة والانتخابات، الذي تشرف عليه وحدة دعم المرأة بالمفوضية، والشبكة العربية للمرأة والانتخابات، والاتحاد النسائي الليبي العام، والمزمع انطلاقته يوم الأحد 21 مايو 2023 على مدى يومين في فندق كورنثيا.

وضمن التحضيرات، استلمت المفوضية الأحد 15 مايو 2023 مواد مطبوعات المؤتمر، ومطبوعات توعوية خاصة بوحدة دعم المرأة، كما تواصل الترتيبات لمشاركة الضيوف من الإدارات الانتخابية العربية والإقليمية.

وصرحت السيدة رباب حلب رئيس اللجنة العليا للمؤتمر، وعضو مجلس المفوضية بأن المشاركات الدولية تمثل كل من الدول: تونس والجزائر والأردن وفلسطين ولبنان والصومال وجزر القمر واليمن ومصر والعراق والبحرين إضافة إلى ضيوف وممثلين عن منظمات معنية بالمرأة والانتخابات.
وذكرت (حلب) أنه سيتم خلال فعاليات المؤتمر إطلاق حملة إقليمية لتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات، كما سيتم عرض النتائج الأولية لأول منصة تعنى برصد العنف ضد المرأة في الانتخابات.
تجدر الإشارة إلى أن التغطية الإعلامية لفعاليات المؤتمر متاحة لوسائل الإعلام ضمن الترتيبات التي أعلنت عنها المفوضية بالخصوص، والموضحة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp