Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
346471713_141895202120412_4182062928952584378_n

مجلس المفوضية يستقبل وفد السفارة الروسية

استقبل رئيس مجلس المفوضية السيد د.عماد السايح ظهيرة اليوم الأحد 14 مايو 2023م، وفد سفارة روسيا الاتحادية لدى ليبيا، مكوناً من: السيد جامشيد بولتايف وزير مفوض السفارة، والسيد ألدار يافاروف مستشار السفارة، والسيد أكرم عزارة مدير العلاقات العامة بالسفارة، وذلك بديوان مجلس المفوضية.
الزيارة والتي تعد هي الأولى من نوعها لوفد السفارة الروسية في ليبيا، تأتي في إطار الاطلاع على جاهزية المفوضية ومدى استعدادها لتنفيذ الانتخابات المخطط لعقدها هذا العام، حيث تم إطلاع الوفد الروسي على الإمكانيات المتاحة للمفوضية والاستعدادات العملية والفنية التي اُتخذت لتنفيذ عملية انتخابية تخضع للمعايير والمبادئ الدولية المتعارف عليها في تنفيذ العمليات الانتخابية.
وأطلَعَ مجلس المفوضية الوفد الروسي على اختصاصات المفوضية كإدارة تنفيذية فنية محايدة ليس لها أي دور سياسي، وتنحصر مهمتها في تنفيذ التشريعات والقوانين الانتخابية التي تحال إليها من مجلس النواب.
واستعرض اللقاء التجربة الروسية فيما يتعلق بتنفيذ العمليات الانتخابية والآليات والمؤسسات المشرفة على تنفيذها، وتبادل الطرفان الآراء والمناقشات حول التجربتين الليبية والروسية، كما ناقشا سبل التعاون وتبادل الخبرات الانتخابية بين المؤسسات والإدارات الانتخابية في البلدين.
وأعرب الوفد الروسي عن استعداده لدعم مسار الانتخابات في ليبيا، والاتفاق على استمرار التواصل بين الطرفين، لدعم الجهود الرامية لإنجاح العمليات الانتخابية المرتقبة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp