Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
346464850_626545705998583_2484884599137259337_n

رئيس المفوضية يلتقي رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة لبحث الاستعدادات للانتخابات القادمة

استقبل رئيس مجلس المفوضية السيد د. عماد السايح اليوم الأحد 14 مايو 2023م، كلاً من رئيس المجلس الرئاسي السيد محمد المنفي، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء السيد عادل جمعة، ووزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية السيد وليد اللافي، ووزير الداخلية السيد عماد الطرابلسي، ومستشار وزير المالية السيد أبوبكر الجفال، بحضور عضويّ مجلس المفوضية السيد عبد الحكيم الشعاب والسيد أبوبكر مرده، وذلك بديوان مجلس المفوضية.
يأتي هذا اللقاء في إطار الاطلاع على جاهزية المفوضية ومدى الاستعدادات التي اتخذت بشأن التحضير لتنفيذ الانتخابات المخطط لها هذا العام، والاطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجه المفوضية عملياً وفنياً فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة اتجاه التحضير للانتخابات المرتقبة.
استعرض اللقاء الأدوار المختلفة التي يجب أن تضطلع بها الوزارات الشريكة في العملية الانتخابية، وفي مقدمتها وزارتا التعليم والداخلية، كما ناقش الميزانية التي تقدمت بها المفوضية إلى الحكومة لتغطية تكاليف التحضير والتنفيذ للعملية الانتخابية، وسبل توفير التغطية المالية لهذه العملية، والاتفاق على جدول زمني لتمويل مراحل تنفيذها.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp