Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
69D1B4D6-919C-4145-9023-74A2A5B49289

المفوضية تتابع اجراءات تحديث منظومة مركز الاتصال والمساعدة (Call Center)

في اطار الاستعدادات للعملية الانتخابية المرتقبة، تابع عضو مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد عبد الحكيم الشعاب، خلال الاجتماع الذي عقده صباح اليوم الأحد 26مارس2023م، بحضور المدير العام للشركة الدولية المتقدمة وكيل شركة Voclcom المزودة لخدمات مركز الاتصال، وعدد من مديري الإدارات، ورئيس قسم تسجيل الناخبين بالمفوضية.

 

تحديث منظومة مركز الإتصال والمساعدة، والتدابير المتاحة التي من المزمع أن تتخذها المفوضية في سبيل تحسين خدمات مركز الاتصالات، كما استعرض جملة من الموضوعات من ضمنها خطة تدريب المهندسين المشرفين على مركز الاتصالات والمساعدة، لضمان أداء عمل المفوضية وفق أعلى المعايير، فضلاً عن الاستفادة من الخبرات العاملة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp