Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
1 pic with no details

مشاركة رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في حفل الاشهار الافتراضي للشبكة الدولية تأمين النزاهة الانتخابية

شارك الدكتور عماد السايح، رئيس مجلس المفوضية، في حفل الإشهار الافتراضي للشبكة الدولية لتأمين النزاهة الانتخابية (Global Network for Securing Electoral Integrity) والذي عقد يوم الثلاثاء 21 مارس 2023.
وشمل حفل إشهار الشبكة جلستين، تحدث في كل منهما اثنان من المشاركين، وجاءت مشاركة الدكتور السايح في الجلسة المخصصة لدور استقلالية الإدارة الانتخابية في تعزيز نزاهة الانتخابات مركزاً على الشروط التي تضمن استقلالية إدارة الانتخابات وأهمية تعزيز وحماية استقلالية هيئات إدارة الانتخابات.
شارك في حفل الإشهار إلى جانب الدكتور السايح، السيدة/ مارجو والسترم نائب رئيس وزراء السويد ووزيرة الخارجية السابقة، والسيدة/ روزاريا توشي ممثلة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية والسيد/ لورنزو كودوفا رئيس المعهد الانتخابي الوطني- المكسيك والسيد/ كيفن كاساس زامورا الأمين العام للمؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات وغيرهم من المشاركين.
تجمع الشبكة الدولية لتأمين النزاهة الانتخابية (GNSEI) الجهات الدولية الفاعلة والرائدة في مجال النزاهة الانتخابية لإنشاء منصة واسعة النطاق لتطوير وتعزيز الالتزام بالمعايير والمبادئ التوجيهية وقواعد السلوك التي تعالج التهديدات لنزاهة الانتخابات.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp