Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
0V1A9838 - Copy

مجلس المفوضية يستقبل ممثل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية/ليبيا

التقى أعضاء مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الاربعاء 22فبراير2023م، مع ممثل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية السيد جون كارديناس، ونائبه السيد ناثان بارك، وذلك بديوان مجلس المفوضية.
الزيارة الاولى للوفد، تأتي في إطار دعم المجتمع الدولي للمسار الديمقراطي في ليبيا، للوقوف على مستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ العمليات الانتخابية، وللاستفسار عن نوع الدعم الذي يمكن ان تقدمهUSAID في مجال إدارة وتنفيذ الانتخابات لتعزيز مستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ الاستحقاقات القادمة.
ورافق أعضاء مجلس المفوضية الضيوف في جولة تفقدية داخل مقر المفوضية، اطلعوا خلالها على تجهيزات ومرافق المركز الاعلامي ومخازن المفوضية، في ختام الجولة أشاد الضيوف بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمون عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء الانتخابات وفق أعلى المعايير الدولية، مؤكدين أن الدعم الدولي لهذه الجهود مستمر وصولاً لإنجاز الانتخابات في ليبيا.
ومن جهتهم عبر أعضاء المجلس عن تقديرهم لجهود المجتمع الدولي الداعمة للمفوضية والهادفة لإنهاء المرحلة الانتقالية من خلال عملية انتخابية شفافة تحظى بقبول كل الاطراف وتحقق تطلعات الليبيين والليبيات في دولة ديمقراطية مستقرة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp