Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
318533767_205393638543004_5525618745428094802_n

اختتام دورة التوعية الانتخابية و الإعلام

اختتمت يوم الخميس 08 ديسمبر2022م، الدورة التدريبية التي نفذتها إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية آيفس (IFES) وفريق الأمم المتحدة للدعم الانتخابي، وفق برنامج بريدج(bridge) الذي يُعنى “ببناء الموارد في الديمقراطية والحكم والانتخابات”، وذلك بمقر المفوضية.
وفي كلمته التي القاها خلال اليوم الختامي أعرب مدير عام المفوضية السيد محمد قحيص عن تقديره للتعاون الذي أبدته المنظمات الدولية “شريكة المفوضية” من خلال الأنشطة والبرامج التدريبية التي تقيمها بالتعاون مع إدارات المفوضية.
كما ثمن مدير إدارة العمليات السيد الصادق الزكار، المستوى الذي ظهر عليه المتدربين وتفاعلهم الايجابي.
من جهته اكد مدير منظمة “ايفس” السيد عماد يوسف،أن المفوضية تمتلك طاقات وأفكار كبيرة ، وهذا التدريب كان فرصة للتعرف عليها ،وعلى إمكانيات التطوير الكامنة فيها ،واضاف:” أتمنى ان تكون هذه بداية لعمل جدي ومستدام، ليس فقط لتطوير قدرات الموظفين بل للاستفادة من هذه الكفاءات” .
وفي كلمتها عبرت مدير إدارة التوعية والتواصل عن شكرها للتعاون المثمر مع منظمة “ايفس” للنظم الانتخابية، وفريق الأمم المتحدة للدعم الانتخابي، مؤكدة ان التدريب اظهر القدرات الحقيقية لموظفي الإدارات ،مؤكدةً أن المفوضية سوف تعمل على تطوير وتعزيز هذه الامكانيات بصورة مستمرة.
وفي نهاية الدورة تولى السيد مدير عام المفوضية و السيدة مدير ادارة التوعية والتواصل، والسيد مدير ادارة العمليات الانتخابية،ومدير ادارة النظم، توزيع شهائد المشاركة على المتدربين.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp