Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
0V1A1410

ورشة عمل حول المرأة والانتخابات

بالتعاون مع وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، نظمت وحدة دعم المرأة بمكتب الإدارة الانتخابية طرابلس، ومكتب المرأة بحزب العدالة والبناء، اليوم الخميس الموافق01 ديسمبر2022م، ورشة عمل بعنوان (المرأة والانتخابات)، بحضور متميز ضم عدداً من السياسيات والحقوقيات وناشطات وممثلات لمنظمات المجتمع المدني المعنية بالمرأة.
وفي كلمته أشاد مدير مكتب الادارة الانتخابية طرابلس السيد/ محمد السوكني، بالتعاون بين المفوضية وكافة الجهات المعنية والداعمة للمرأة، مؤكداً أن هذه الورشة تأتي في إطار جهود المفوضية الرامية إلى دعم المرأة لتعزيز مشاركتها الانتخابية.
افتتح البرنامج بتقديم ورقة عمل للتعريف (بالكوتا)، قدمتها مسؤولة الوحدة السيدة سوزان حمي، اعقبتها ورقة بعنوان (الدورة الانتخابية)
قدمتها السيدة مديحة الشاوش المدربة بمكتب الادارة الانتخابية طرابلس، تليها ورقة حول (دور المرأة في العملية الانتخابية، مترشحة-ناخبة) قدمتها مسؤولة الوحدة بمكتب الإدارة الانتخابية طرابلس السيدة/ وردة الغبيني.
الورشة شهدت إلتزام وتفاعل إيجابي من قبل المشاركات، وأيضا جملة من النتائج والتوصيات، التي تمخضت عن حلقات نقاش حول محاور الورشة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp