Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
WhatsApp Image 2022-11-29 at 13.55.19 (1)

دورة تدريبية لضابطات الشرطة (بالمنطقة الشرقية) حول تعزيز مفهوم الأمن الانتخابي

انطلقت اليوم الثلاثاء، الموافق 29 نوفمبر2022م، فعاليات الدورة التدريبية لضابطات الشرطة (بالمنطقة الشرقية)، المستهدفات لتأمين محطات النساء بمراكز الاقتراع، بحضور مدير إدارة العمليات الأمنية بالمنطقة الشرقية اللواء جمال جمعة العمامي، و رئيس قسم التدريب والإجراءات السيد عبدالباسط النفاتي، و رئيس وحدة أمن الانتخابات العميد خالد زربوط، ومعاون مدير إدارة تامين وحماية الانتخابات العميد عماد العيساوي، وكل من: منسق الشؤون الادارية، ومنسق التوعية والتواصل، ومنسق العمليات، ومسؤولة وحدة دعم المرأة، بمكتب الادارة الانتخابية بنغازي، وعدد من الضابطات وضابطات الصف المستهدفات بالتدريب، وذلك (بقاعة فندق تيبستي).
وفي مجملها أكدت الكلمات خلال الجلسة الافتتاحية، أن التدريب يبين حرص المفوضية على الإيفاء بالتزامها بالتعاون مع وزارة الداخلية لحماية حقوق الناخبات وسلامتهن. كما أشادت بمساهمة المرأة الليبية في المجالات الأمنية والشرطية، مثمنةً دورهن وروح المسؤولية التي اضطلعت بها، والتي أثبتت أن المرأة الليبية قادرة على المشاركة في انجاح وتأمين حماية الانتخابات.
الدورة التي انتظمت بإشراف وحدة أمن الانتخابات، وقسم التدريب والإجراءات، ووحدة دعم المرأة التابعة لإدارة التوعية والتواصل بالمفوضية، مستمرة على مدى (3) أيام وتستهدف تدريب عدد من الضابطات وضابطات الصف بوزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية، لتعريفهن بالعملية الانتخابية وتدريبهن على كيفية تأمين هذه المحطات، وماهية الإجراءات المتبعة الواجب اتخاذها ومراعاتها يوم الاقتراع أثناء تأمين مراكز الاقتراع.
يذكر أن، التدريب انتظم في نسخته الأولى خلال الأيام الماضية بمقر المفوضية بمدينة طرابلس، واستهدف تدريب ضابطات وضابطات الصف بالمنطقة الغربية والجنوبية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp