Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
0V1A1307 (2)

المفوضية تحتضن مؤتمر (المجتمع المدني نحو الانتخابات)

لمناقشة دور منظمات المجتمع المدني في دعم العملية الانتخابية، انعقد اليوم الثلاثاء29 نوفمبر2022م، بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، مؤتمر المجتمع المدني نحو الانتخابات، تحت شعار (معا نحقق الانتخابات)، بتنظيم منظمة الداعمين للانتخابات.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد/ عبد الحميد الدبيبة وعدد من الوزراء بالحكومة، وممثلين عن منظمات المجتمع المدني ومؤسسات مدنية معنية بالعملية الانتخابية، ونشطاء مدنيون وحقوقيون ومهتمون بالشأن العام من كامل التراب الليبي.

وعلى مدى يومين يناقش المؤتمر جملة من المحاور منها: – أهمية العلاقة بين المجتمع المدني والمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، دور منظمات المجتمع المدني في التوعية المجتمعية بأهمية الانتخابات والمشاركة السياسية، دور منظمات المجتمع المدني كقوة ضاغطة في عملية التسريع بإجراء الانتخابات القادمة.
وحسب منظميه، يأتي هذا المؤتمر للتأكيد على أهمية دور منظمات المجتمه المدني الفاعل في الارتقاء بالمجتمع والمشاركة في تقديم العون والمشورة بإعتبارها القوة الضاغطة وذات الفاعلية وفق صياغة النظم الديمقراطية التي قوامها الحكومة المدنية والتبادل السلمي على السلطة، والذي مرتكزه الأساس (الانتخابات)، وحيث تلعب فيه المنظمات غير الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني دورا ريادياً هاماً وأساسياً.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp