Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
0V1A1100

اختتام دورة تعزيز مفهوم الأمن الانتخابي لضابطات الشرطة

بحضور عضو مجلس المفوضية السيدة رباب حلب، اختتمت مساء اليوم الثلاثاء 15نوفمبر2022م، الدورة التدريبية لضابطات الشرطة المستهدفات لتأمين محطات النساء بمراكز الاقتراع، التي أشرفت على تنفيذها وحدة أمن الانتخابات، وقسم التدريب والإجراءات التابع لإدارة العمليات، ووحدة دعم المرأة التابعة لإدارة التوعية والتواصل بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، وإدارة تأمين وحماية الانتخابات بوزارة الداخلية، وذلك بقاعة شهداء 2مايو بالمركز الإعلامي بالمفوضية.

في كلمتها اشادت “حلب” بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة ومدى الالتزام الذي أبدته المتدربات رغم الظروف وبعد المسافة، مؤكدةً أن المفوضية تسعى للعمل مع مكتب شؤون المرأة بالوزارة من خلال برامج العمل المشتركة لتأمين وصول المرأة إلى صناديق الاقتراع.

ومن جهتها أكدت رئيس مكتب شؤون المرأة بوزارة الداخلية، العميد/ جود الشوشان أن المرأة الأمنية متمكنة وقادرة وفعّالة على تأمين وحماية الانتخابات، وما استحداث الوزارة لإدارة مختصة بهذا الشأن إلا دليل على ذلك، مبديتاً استعدادهم التام للتعاون والعمل جنباً إلى جنب مع المفوضية من أجل حماية وتأمين الانتخابات.

وفي نهاية الدورة تولى السيد/مسؤول وحدة أمن الانتخابات العميد/ خالد الزربوط، تلاوة النتائج والتوصيات، ثم وزعت شهائد مشاركة على المتدربات، التي أعربن بدورهن عن سعادتهن لما تلقوه من معلومات قيمة سوف تسهم في إنجاح مهامهن الأمنية لاسيما في أثناء الانتخابات.

يذكر أن، الدورة استهدفت تدريب عدد (30) ضابطة شرطة من المنطقة الغربية والجنوبية، لتعريفهن بالعملية الانتخابية وتدريبهن على كيفية تأمين هذه المحطات، وماهية الإجراءات المتبعة الواجب اتخاذها ومراعاتها يوم الاقتراع أثناء تأمين مراكز الاقتراع.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp