Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
6

ورشة عمل لمنسقي الأمن ورؤساء الغرف الفرعية لتأمين الانتخابات

في إطار التعاون المشترك بين المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، ووزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، وبحضور رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السايح، ومدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية اللواء علي النويصري، افتتحت صباح اليوم الثلاثاء، ورشة العمل بعنوان (المهام والاختصاصات وتعزيز آليات التواصل) بهدف تدريب منسقي الأمن ورؤساء الغرف الفرعية، وذلك بقاعة شهداء 2مايو بالمركز الإعلامي.

وفي كلمته التي افتتح بها البرنامج ثمن رئيس مجلس المفوضية السيد د. عماد السايح، جهود وزارة الداخلية في تأمين العملية الانتخابية في المراحل السابقة، من خلال الشبكة التي أُسست بين المفوضية ووزارة الداخلية في 24 من ديسمبر الماضي، لتأمين المراكز الانتخابية والدوائر الفرعية، كما أكد على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين المفوضية ووزارة الداخلية.

 

 
ومن جانبه تقدم اللواء علي النويصري بالشكر للمفوضية وكوادرها، للجهود التي اطلعت بها خلال إنجار مراحل العملية الانتخابية، مؤكداً أن وزارة الداخلية هي الشريك الأول في اتمام العملة الانتخابية، موكداً أن الورشة فرصة للتدريب وتجسيد العمل المشترك بين المفوضية ووزارة الداخلية متمنياً التوفيق لكافة المشاركين.

تجدر الإشارة أن هذه الورشة مستمر خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر 2022م.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp