Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
1

اجتماع مجلس مشروع دعم الانتخابات بحضور ممثلي الدول المانحة

عقد رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح اليوم الاربعاء 28 سبتمبر2022م، اجتماعاً موسعاً، ضم كل من: الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي السيد مارك أندريه فرانش، و سفير الاتحاد الأوربي السيد/ خوسي ساباديل، ومعالي كل من: سفير دولة المانيا لدى ليبيا السيد/ ميشال اونماخت، وسفير دولة ايطاليا لدى ليبيا السيد/ جوزيبي بيوتشينو قريمالدي، والمستشار الأول لسفارة دولة فرنسا السيد يان يوقوم، ونائب السفير الهولندي السيد/ فيفيان هيوجن، كما حضر الاجتماع عن طريق شبكة الانترنت “عبر الزوم”، سفير جمهورية التشيك ، ونائب سفير دولة اسبانيا، و القائم بالأعمال بسفارة اليابان، بحضور اعضاء مجلس المفوضية السيد /عبدالحكيم الشعاب، والسيدة/ رباب حلب، وعدد من الدبلوماسيين والمستشارين من سفارات الدول المانحة وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي، وذلك في إطار دعم ومتابعة المجتمع الدولي و الدول المانحة والمنظمات التي قدمت الدعم الفني والاستشاري للمفوضية في مراحل تنفيذ العملية الانتخابية في ليبيا.

استعرض اللقاء، الذي انعقد بمقر المفوضية، جدول أعمال مجلس مشروع الدعم (بيبول)، وبحث ما يمكن تقديمه من الدعم والخبرات المساندة في مجال إدارة وتنفيذ الانتخابات، ومستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ الاستحقاقات القادمة.
واشاد الحضور بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمين عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء الانتخابات وفق أعلى المعايير الدولية، مؤكدين أن الدعم الدولي لهذه الجهود مستمر وصولاً لإنجاز الانتخابات في ليبيا.

ومن جهته أثنى د. السايح على جهود المجتمع الدولي والدول المانحة والداعمة للمفوضية والهادفة لإنهاء المرحلة الانتقالية من خلال عملية انتخابية شفافة يرضى عنها كل الاطراف وتحقق تطلعات الليبيين والليبيات في دولة ديمقراطية مستقرة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp