Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
8D2A5934537

استعدادات مكثفة لانطلاق الأسبوع التثقيفي التوعوي لطلاب المرحلة الثانوية

 

في إطار استعداد ادارات المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، لإطلاق الأسبوع التثقيفي التوعوي لطلاب المرحلة الثانوية، عقدت اللجنة التحضيرية اليوم الخميس 22سبتمبر2022م، اجتماعاً لتقييم الاستعدادات والتحضيرات النهائية للبرنامج الذي ستطلقه المفوضية مطلع الأسبوع القادم، بالتعاون مع منظمة أيفس (IFES) تحت عنوان: (تعزيز التوعية الانتخابية من خلال مشاركة طلاب المدارس الثانوية)، وذلك بمقر المفوضية.

وبهذا الخصوص نفذت اليوم العروض المبدئية للبرامج التفاعلية المتضمنة التي ستقدمها إدارات المفوضية ووحداتها لتوضيح طبيعة المهام التي تقوم بها، وذلك للوقوف على التفاصيل الفنية، وتلافي أي ثغرات فينة قد تعيق تنفيذه، وكذلك مناقشة بعض المقترحات والملاحظات لتضمينها في اجندة البرنامج.

وأعرب المسؤولون في اللجنة عن تقديرهم لجهود اللجان الفنية المبذولة من أجل انجاح هذا البرنامج، والذي يعكس مدى اهتمام المفوضية بملفات التوعية بهدف الرفع من مستويات المشاركة الانتخابية.
تجدر الإشارة أن (استضافة طلاب المرحلة الثانوية في المفوضية) هو برنامج يهدف إلى توعية الشباب من خلال دمجهم في أنشطة تفاعلية تحاكي عملية الانتخاب، وسينطلق في الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر 2022م، بمقر المفوضية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp