Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
8

وفد “ملتقى القياديات الليبيات” يقدم وسام التميز الوطني إلى مجلس المفوضية

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح، الأحد18 سبتمبر2022م، وفداً من ممثلي ملتقى القياديات الليبيات، يضم نشطاء وحقوقيات وعدد من ممثلات منظمات المجتمع المعنية بالمرأة، لبحث أوجه الدعم والتعاون الذي يمكن أن تقدمه “القياديات الليبيات” للرفع من مستوى مشاركة النساء خلال مراحل الاستحقاقات الانتخابية المرتقبة.

واستعرض اللقاء الإجراءات التي اتخذتها المفوضية من أجل تمكين النساء الليبيات من ممارسة حقهن في الانتخاب، وقد أبدت ممثلات الوفد دعمهن الكامل للعملية الانتخابية، مؤكدات استعدادهن للتعاون مع المفوضية من أجل ترسيخ قيم الديمقراطية وثقافة التداول السلمي للسلطة.
وقدم الوفد خلال اللقاء “وسام سفير التميز الوطني” إلى السيد د. السايح عرفاناً وتقديراً لدور المفوضية الداعم والمساند للمرأة، من أجل تمكينها من ممارسة حقها الانتخابي، والقضاء على الممارسات التي قد تعيق مشاركتها في الحياة السياسية.

 

تجدر الإشارة الى أن ملتقى القياديات الليبيات الأول عقد بمدينة طرابلس بتاريخ 7سبتمبر 2022م، وضم عددًا من النساء القياديات والمبادرات في شتى المجالات من مختلف المدن الليبية وذلك لتمكين المرأة الليبية في عديد المجالات، وإتاحة مساحات أوسع لمشاركتها في بناء الوطن.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp