Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
2

بدء التحضيرات لانطلاق الأسبوع التثقيفي التوعوي لطلاب المرحلة الثانوية

نظمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، تحت إشراف قسم التوعية بالمفوضية، اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2022م، لقاءاً تفاعلياً ضم أولياء أمور الطلاب المستهدفين بالبرنامج التوعوي التثقيفي الذي ستطلقه المفوضية مطلع سبتمبر القادم، بالتعاون مع منظمة أيفس (IFES) تحت عنوان: (تعزيز التوعية الانتخابية من خلال مشاركة طلاب المدارس الثانوية) وذلك بمقر المفوضية. بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية، وممثلين عن منظمة أيفس.

افتتح اللقاء، الذي انعقد بالمركز الإعلامي بالمفوضية، رئيس قسم التوعية السيدة عائشة ثبوت موضحة فكرة وأهداف البرنامج والتفاصيل الفنية لتنفيذه وذلك في عرض تقديمي تناولت فيه التعريف بمفردات البرنامج والنتائج المرتقبة، مشيدة بالتعاون الذي أبداه أولياء الأمور وثقتهم في المفوضية من خلال إشراك أبنائهم في البرامج التوعوية التي تنظمها المفوضية.

وشهد اللقاء مناقشات توضيحية للرد على أولياء الأمور الذين أعربوا عن تقديريهم وشكرهم لما توليه المفوضية من اهتمام بملفات التوعية للرفع من مستويات المشاركة الانتخابية.
تجدر الإشارة أن (استضافة طلاب المرحلة الثانوية في المفوضية) هو برنامج يهدف إلى توعية الشباب من خلال دمجهم في أنشطة تفاعلية تحاكي عملية الانتخاب، وسينطلق في الفترة من 4 إلى 8 سبتمبر 2022م، بمقر المفوضية.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp