Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
بنغازي

اختتام جلسة عمل الدروس المستفادة بمدينة بنغازي:

بحضور مدير إدارة العمليات الانتخابية السيد “الصادق الزكار”، اختتم اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022م، بمدينة بنغازي جلسة عمل “الدروس المستفادة من التدريب على إجراءات توزيع بطاقة الناخب” والتي نظمها قسم التدريب والإجراءات بإدارة العمليات الانتخابية بالإدارة العامة، بالتعاون مع مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي.

 

شارك في هذه الجلسة إلى جانب رئيسي قسم التدريب والإجراءات وقسم تسجيل الناخبين بالإدارة العامة، مشرفي التدريب بمكاتب الإدارة الانتخابية التابعة للمفوضية.
وأفاد السيد “عبد الباسط النفاتي” رئيس قسم التدريب والإجراءات، بأن هذه الجلسة والتي امتدت لمدة يومين، هدفت إلى تقييم عملية التدريب التي نفذتها المفوضية أواخر العام 2021م والخاصة بعملية توزيع بطاقة الناخب، مضيفاً بأن هذا النوع من جلسات العمل يقوم على أساس تحليل العمل المنجز للوقوف على نقاط القوة لغرض تعزيزها، كذلك نقاط الضعف والتحديات التي واجهت تنفيذ العملية والعمل على إيجاد الحلول لتجاوزها والتقليل من آثارها.

 

تأتي هذه الجلسة ضمن حزمة الأنشطة التي تنفذها المفوضية خلال هذه الفترة استغلالاً للوقت المتاح، والإبقاء على مستوى الجاهزية لتنفيذ أي استحقاق انتخابي يطلب منها.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp