Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
8D2A9629

رئيس مجلس المفوضية يلتقي السفير الأمريكي لدي ليبيا

التقى رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات السيد د. عماد السايح اليوم الأربعاء 29 يونيو2022م، سعادة السفير الأمريكي لدى ليبيا السيد ريتشارد نورلاند والوفد المرافق له، بحضور أعضاء مجلس المفوضية ، وذلك بديوان مجلس المفوضية.


بحث اللقاء أخر مستجدات المشهد السياسي الليبي محلياً ودولياً، كما استعرض سبل تدعيم المقترحات والمساعي الوطنية التي تنشد السلام والاستقرار والرامية لتحقيق توافق الأطراف السياسية وصولاً لإنجاز الاستحقاقات المرتقبة.
خلال اللقاء أكد السيد نورلاند على دعم الولايات المتحدة لجهود استكمال الاستحقاق الانتخابي المرتقب، موضحاً أن دعم بلاده الفني والاستشاري للمفوضية مستمر لإنجاز إنتخابات حره وذات مصداقية تعكس إرادة الناخب الليبي، مثمناً في ذات الوقت الجهود التي اضطلعت بها المفوضية في التعامل مع المراحل الانتخابية السابقة.
ورافق رئيس وأعضاء مجلس المفوضية والمدير العام، السيد نورلاند في جولة تفقدية للاطلاع على إستعدادات المفوضية ومستوى جاهزيتها للانتخابات القادمة، وشملت الجولة غرفة العمليات بالمفوضية، وقاعات التدريب،

ومركز إدخال البيانات، ومركز الدعم والمساعدة، والمركز الإعلامي، وفي ختام جولته عبر رئيس مجلس المفوضية الدكتور السايح عن تقدير المفوضية لهذه الزيارة التي تعكس التزام المجتمع الدولي بدعم المسار الانتخابي في ليبيا.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp