Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
القرارات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
women unit

وحدة دعم المرأة بالمفوضية تصدر أول طابع بريد

إحتفلت وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات بإصدارها طابع البريد الأول من نوعه في العالم، الذي تصدره إدارة انتخابية موجه للمرأة في سبيل تعزيز مشاركتها السياسية.

 الطابع الذي صدر بإسم المرأة الليبية، يعد رمزاً حقيقياً و يوثق لأهم انجازاتها السياسية، و الطابع الذي يحمل شعار وحدة دعم المرأة بالمفوضيـة يؤرخ لمشاركــة المرأة الليبية في العملية السياسية و الذي يتجلى في حق الانتخاب و الترشح و المراقبة الانتخابية، بالإضافة لكونه وثيقة توعوية تؤكد من خلاله أن دعم المرأة في ممارسة حقوقها و المشاركة في صياغة القرار السياسي للدولة و إسهامها فيه يعتبر من الثوابت العامة للسياسة الليبية و إن إستحداث وحدة دعم المرأة بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات إنما وجدت لتعزيز هذه الثوابت.

 

كما تكمن أهمية هذا الإصدار في إعتباره سفارة متنقلة حول العالم معلنة انتصار المرأة الليبية و نيل حقوقها واحتفاء المجتمع الليبي بمختلف مكوناته بتحقيق هذا الاستحقاق على ارض الواقع. فضلاً عن كونه احدى أدوات التواصل بين المفوضية الوطنية العليا للانتخابات والجهات المحلية والدولية من خلال استخدام هذا الطابع في المعاملات البريدية وأعمال الشحن مما يمكن اعتباره مصدر تمويل ودعم لشركة ليبيا للبريد.

رابط العرض التقديمي للطابع البريدي

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp