Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
المكتبة
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
8D2A9977

اختتام البرنامج التدريبي حول “اعداد وكتابة وتصميم التقارير “

اختتم اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022، البرنامج التدريبي حول إعداد وكتابة وتصميم التقارير الذي نظمته إدارة العمليات الانتخابية بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالتعاون مع المنظمة الدولية للنظم الانتخابية (IFES)، بحضور عضو مجلس المفوضية الأستاذ ابوبكر مرده ومدير إدارة العمليات السيد الصادق الزكار، وذلك بمقر المفوضية.


وأوضح المشرف على البرنامج د. رشيد المهيوب: أن الهدف الرئيس من البرنامج الذي إستهدف مدراء موظفي المفوضية بإداراتها المختلفة هو بناء قدراتهم والرفع من امكانياتهم الوظيفية، واضاف بدأنا هذا البرنامج يوم 18 ابريل الماضي، وبلغ عدد المتدربين 40 متدرباً موزعين على ثمان مجموعات، تلقت كل مجموعة عدد 20ساعة تدريب، حيث تم تكليفهم بإعداد تقارير فعلية تتناول انشطة إداراتهم.
وفي نهاية البرنامج التدريبي سيقدم كل فريق عرضاً مرئياً عن التقرير الذي تم إعداده خلال الفترة الماضية، والتي تدخل ضمن مدة التدريب، حيث تم التواصل مع هذه الفرق من قبل المدربين لإرشادهم وتوجيههم بهدف إعداد تقارير مهنية مبنية على أسس علمية.
وقالت مدير إدارة البرامج بمنظمة (IFES) السيدة حليمة بلحاج: حرصنا على ان يكون تقييم المتدربين وفقاً لمرحلتين: المرحلة الأولى التقييم الشخصي لكيفية كتابة التقارير وتقديم العروض بشكل فردي، والمرحلة الثانية: التقييم من خلال العمل مع المجموعة، وسنقدم من خلال التوصيات تقييماً خاصاً بكل متدرب وهو ما ستعمل عليه المنظمة خلال برامجها القادمة.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp