Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
comisions logo

في إطار حرص المفوضية الوطنية العليا للانتخابات على نشر ثقافة المعرفة الانتخابية و إتاحة المعلومة للمهتمين للاستفادة من خدمات مكتبتها، التي تحوي مجموعة قيمة من الكتب والدوريات المتخصصة في المجال الانتخابي، إضافة إلى مجموعة من الكتب التاريخية والأدبية والعلمية.

نستمر عبر سلسلة “كتاب الأسبوع “في نشر متسلسل للرصيد الوثائقي للمكتبة من الكتب الانتخابية ودوريات، وذلك من خلال عرض هذه الكتب، ونشر نبذة تعريفية مختصرة عن محتوياتها، مع التنويه بإمكانية الاطلاع عليها من خلال الحضور لمقر المفوضية.

 

كتابنا هذا الأسبوع:  بعنوان ( فلننتخب ) ، من تأليف: إيناس البهلول الهنشيري – خليفة حسن الغيراني، شارك في إعداد و تجميع مادته العلمية أساتذة و بُحاث مهتمين بالعملية الانتخابية.

يتناول الكتاب الطبعة الأولى 2018 ،عدة مواضيع أبرزها, لمحة عن الانتخابات, مفهوم و أنواع الانتخابات و قانون الانتخابات في القانون الليبي, الانتخابات و شروط تسجيل الناخب في القانون الليبي.

كما يعرض الكتاب التجارب الانتخابية في بعض دول العالم ونماذج للجرائم الانتخابية المرتبطة بها، ولوائح المراقبين والمرشحين، مرفقة بقرار رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp