Generic selectors
تطابق تام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors
التصفية حسب الفئات
News
إعلانات المفوضية
اخبار المراكز الإنتخابية
الأخبار
الأنشطة الإعلامية
الإتفاقيات
البيانات الرسمية
البيانات الصحفية والإعلانات
اللقاءات والمؤتمرات الصحفية
المركز الإعلامي
ذوي الإعاقة
وحدة دعم المرأة
وظائف
3Y5A9864

في إطار الاستعدادات المفوضية الوطنية العليا للانتخابات لاستكمال العملية الانتخابية

افتتح السيد عضو مجلس المفوضية السيد/ عبدالحكيم الشعاب فعاليات ورشة عمل بعنوان الدروس المستفادة (أنظمة إعداد تقارير أمن الانتخابات) و التي تنظمها إدارة العمليات بالمركز الإعلامي بالمفوضية صباح اليوم الإثنين الموافق 21/03/2022م. بحضور كل من السيد/ د. يحيى الجديد مدير عام المفوضية و السيد مدير إدارة العمليات الصادق الزكار و السيد مدير إدارة تأمين و حماية الانتخابات بوزارة الداخلية العميد طارق القماطي و السيد مستشار أمن الانتخابات بالمنظمة الدولية للنظم الانتخابية و رؤساء اللجان الأمنية و منسقي العمليات بالمكاتب الانتخابية.

 

هذا و أكد السيد عضو مجلس المفوضية في كلمته أن هذه الورشة تأتي في إطار استعدادات المفوضية الوطنية العليا للانتخابات لاستكمال العملية الانتخابية و أن استعراض الدروس المستفادة من المراحل السابقة يهدف إلى تطوير الأداء المستقبلي و تعزيز تكرار النتائج الناجحة و تطوير صحيح مساراتها كما ثمن في كلمته جهود اللجان الأمنية  التي مكنت حوالي اثنان مليون و نصف ناخب من استلام بطاقته الانتخابية التي تخوله من ممارسة حق الانتخاب.

 

 

و تجدر الإشارة  أن فعاليات هذه الورشة ستستمر لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم 21/03/2022م و حتى مساء يوم الأربعاء الموافق 23/03/2022م

شارك المحتوى عبر:

Facebook
Twitter
Email
WhatsApp